رسائل بالفرانكو لعيد ميلاد؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

لماذا تريد رسائل بالفرنكو لعيد ميلاد ؟ هذه الرسائل تصنع بحب واهتمام و تعبر عن المودة و الحب بين الأصدقاء و العائلة. لذلك ، يمكنك حتى إذا كنت تتحدث اللغة الفرنسية بشكل غير متمكن ، إيجاد العديد من الرسائل المثيرة للاهتمام التي يمكنك استخدامها لتجعل المضيف في العيد الميلادي سعيداً.

إذا كان الأمر يخص أحد أفراد العائلة ، يمكنك اختيار رسالة عيد ميلاد تحمل بدايةًا الأسم المحبوب "Mon cher(e)". بعدها يمكنك إضافة أجمل الأمنيات للعام الجديد، مثل "Que cette nouvelle année apporte bonheur et prospérité" وهذه تعني "أطيب الأماني بحلول العام الجديد للسعادة والازدهار". ضع في الاعتبار العادات و التقاليد الخاصة بالعائلة ، وقم بملء الرسالة ببعض الحكم والتشجيع ، "Je suis si fier(e) de toi" تعني "أنا فخور(ة) بك".

إذا كان الأمر يخص الأصدقاء و زملاء العمل ، فتحتاج لاختيار رسالة تحمل سلاماً و تواصلاً جيداً، مثل "Joyeux anniversaire mon ami(e), j'espère que cette année sera remplie de succès et de bonheur." تعني "عيد ميلاد سعيد يا صديقي، أتمنى لك عاماً من النجاح والسعادة". بعد ذلك يمكن أن تضيف العديد من الجمل المحملة بالتشجيع و الحب "Je suis tellement chanceux(euse) de t'avoir dans ma vie" تعني "أشعر بالحظ السعيد لوجودك في حياتي".

في النهاية ، عليك الاستمتاع بكتابة الرسالة، وإيجاد الكلمات التي تعبر عن مشاعرك بشكل واضح ولطيف. لا تنسى إضافة بعض العناصر الشخصية التي تجعل الرسالة فريدة من نوعها و ذات طابع شخصي.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 2 سنة

هناك الكثير من رسائل عيد الميلاد التي يمكن أن ترسلها للآخرين عن طريق استخدام الفرانكو تلك اللغة الغريبة التي لا هي لغه عربيه ولا هي لغه انجليزيه ولكنها مزيج مشوه ما بين اللغتين حيث يتم الكتابه باللغه العربيه ولكن بحروف انجليزيه حيث يمكن أن نقول kol sana we enta tayeb ya 7abebe أو نقول ya rab el 3omr kolo ya kbeer أو نقول ايضا 3ed melad sa3ed ya baby أو يمكن أن تقول ايضا من أجل التهنئة بعيد الميلاد 3idak a7la 3ed ya 3eeny أو يمكن أن نقول أيضا 7bet a'olak kol sana w enta tayeb ya ro7 elro7 وغيرها.