وش معنى خيرك سابق؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

التعبير "خيرك سابق" يعني أن الشخص الذي كان صديقك أو شريكك في السابق، والذي سعى لرفع مستوى حياته والعمل على تحسين نفسه وتحقيق أهدافه، هو الأفضل بين الاختيارات التي يمكن أن تتعامل معها.

في الواقع، العديد من الدراسات الاجتماعية أثبتت أن الأصدقاء والشركاء الذين يرتفعون معك في المصاعد الاجتماعية، ويعملون على رفع مستواهم الاجتماعي والاقتصادي والمهني، هم الذين يجب أن تختارهم عندما تبحث عن شريك أو صديق جديد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الأشخاص الذين تحاول مصاحبتهم وتعامل معهم، والذين يعملون بجد واجتهاد لتحقيق أهدافهم وأحلامهم، يبينون أنهم يملكون التزامًا متينًا وإرادة قوية لتحقيق النجاح.

ومن خلال اختيار شخص ما بمستوى معين من النجاح والتحسين، سيكون لديك أكثر فرص النجاح أيضًا، لأنك ستتعلم من خبراته وتحاول تطبيقها على نفسك.

بشكل عام، إذا كنت ترغب في البحث عن شخص يمكنك الاعتماد عليه والعمل معه لتحقيق أهدافك، فالمفتاح هو البحث عن شخصية قوية وملهمة ولديها رغبة لتحقيق النجاح، حتى يمكنك أن تستلهم منها الطاقة والحماس. وبهذه الطريقة، سيكون لديك شخص يمكنك الاعتماد عليه والذي يعني بالنسبة لك خيرك سابق.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 2 سنة

اذا قال لك أحد الأشخاص خيرك سابق فهذا يعني أنه يشكرك على ما كنت بتقديمه من قبل من خيرات له وهو لا يزال يحفظ هذا الجميل ولا ينسى الأشخاص الذين قاموا بمساعدته ابدا وبالتالي فهو هنا يقوم بتذكيرك بانك لك نوع من أنواع الفضل عليه لذلك يجب عليك أن تقوم بالرد عليه بطريقة لطيفة لا تجعله يشعر بانه اقل منك وتقوم بشكره على هذه المبادرة أيضا ولا تجعله يشعر بأي نوع من أنواع السوء بل تجعله يشعر بالفخر لأنك تحبه لذلك تقوم بتقديم كل ما هو غالي ونفيس من اجل هذا الشخص مما يساعد على توطيد العلاقات بينك وبينه بدرجة أكبر.