دواعي استعمال دواء pharma international؟

  • تمت الإجابة
  • عدد الاجابات : 2

أفضل إجابة الصورة الشخصية
مصطفى
منذ 1 سنة

دواء Pharma International هو دواء مضاد للالتهابات غير الستيرويدية (NSAIDs) والذي يحتوي على العنصر الفعال ديكلوفيناك. وهو يستخدم لعلاج العديد من الحالات التي تسبب الألم والالتهاب في الجسم. إليكم بعض أهم هذه الحالات:

1- تخفيف الألم المرتبط بالتهاب المفاصل: يجب استخدام الدواء بتوجيه من الطبيب لعلاج التهاب المفاصل والتخفيف من الألم الناتج عن هذه الحالة.

2- تخفيف الألم الناجم عن الإصابات: يستخدم الدواء لتخفيف الألم المرتبط بالإصابات مثل التواء الكاحل، الشد العضلي، والكسور.

3- الحد من الألم بعد العمليات الجراحية: يستخدم الدواء لتقليل الألم والانتفاخ بعد العمليات الجراحية البسيطة.

4- تخفيف الألم المتعلق بالاضطرابات النسائية: يستخدم الدواء لتخفيف الألم الذي يرتبط بالاضطرابات النسائية مثل التهابات المهبل والدورة الشهرية الغزيرة.

5- تخفيف ألم الأسنان: يستخدم الدواء كمسكن للألم في حالة ألم الأسنان المؤقت.

يجب استخدام الدواء بشكل صحيح وتحت إشراف الطبيب المعالج وعدم تجاوز الجرعة الموصى بها. ويجب الابتعاد عن استخدام الدواء في حالة وجود الحساسية لأي مكون في الدواء أو إذا كان لديك أي حالة صحية خطيرة مثل القرحة المعوية أو قصور القلب.

الصورة الشخصية
نهى الهيتي
منذ 2 سنة

pharma international واحد الأدوية التي ينتشر يستخدمها بشكل كبير جدا من اجل العمل على علاج ضغط الدم بالإضافة إلى علاج الذبحه الصدريه المزمنه بالإضافة إلى قصور عضلة القلب وهو يعتبر من عائلة مدرات البول الذي يمنع إعادة امتصاص الصوديوم والكلوريد والعمل على مساعدة الجسم على التخلص منها ولا يجب أن يتم استخدام هذا النوع من أنواع الأدوية إلا تحت إشراف طبي لأن له الكثير من الأعراض الجانبية كما أن هناك الكثير من الاشخاص التي ليس من الممكن أن تقوم باستخدام مثل هذه الانواع من الادوية لانها تعاني من بعض الأمراض التي تتعارض مع بعض مكونات هذا الدواء أو تناول بعض انواع الادوية الاخرى المضادة لهذا الدواء.